الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:38 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بحوزته شابو وسلاح.. القبض على عاطل في سوهاج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج من ضبط عاطل يقيم بقرية الروافع دائرة مركز سوهاج، وبحوزته كمية من مخدر الشابو بلغت 150 جراما وسلاح محدث صوت وطلقتين من ذات العيار وهاتف محمول ومبلغ مالي 320 جنيها، بقصد الاتجار.

جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات وبالاشتراك مع هيئة الرقابة على الدواء بسوهاج.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج" مفادها قيام عاطل بدائرة مركز سوهاج بجلب وترويج كمية من مخدر الشابو على راغبي الكيف بدائرة المركز متخا من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

بعرض المعلومات والتحريات على رئيس منطقة وسط الصعيد، أمر بسرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية للقبض على المتحري.

جاءت عملية الضبط بعد استصدار إذن النيابة قامت مأمورية من ضباط الإدارة بالاشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي، أسفرت عن ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الشابو بلغت 150 جراما وسلاح محدث صوت وطلقتين من ذات العيار وهاتف محمول ومبلغ مالي 320 جنيها، بقصد الاتجار.

وبمواجهة أمام جهات المتهم اعترفا بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسلاح الناري بقصد الدفاع تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضًا: «هشم رأسها بشاكوش وطعنها بمطواة» .. تجديد حبس المتهم بقتل زوجته في الزاوية الحمراء