الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 02:01 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النتائج ترفض توقعات شيكابالا.. هل يتوج الزمالك بطلًا للدوري المصري؟

شيكابالا وعمرو أديب
شيكابالا وعمرو أديب

تبدو أن الأحداث والنتائج الكروية في مسابقة الدوري المصري الجاري 2021-2022 ترفض توقعات النجم محمود عبد الرازق"شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، بشأن المُتوج بلقب المسابقة المحلية.

وكما هو معتاد، يتنافس الأهلي والزمالك على مسابقة الدوري بقوة، إلا أن في هذه النسخة تشهد البطولة المصرية، منافسة شرسة خاصة بعد تعادل المارد الأحمر مع الجونة أمس في اللقاء الذي أقيم على ملعب"خالد بشارة"، بمدينة الغردقة في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسعة ببطولة الدوري.

تعادل الأهلي مع الجونة زاد من الدوري اشتعالًا، رغم أن المارد الأحمر يمتلك مباراتين مؤجلتين، إلا أن الزمالك لن يترك فرصة للغريم الآزلي بالتتويج باللقب رافضًا لتوقعات وحديث شيكابالا عن الفائز بالنسخة الجارية.

وترصد" الطريق".. في سطور التقرير التالي توقعات شيكابالا عن الفائزبالدوري المصري بالنسخة الحالية....

شيكابالا: الزمالك لن يتوج بالدوري

قال محمود عبدالرازق"شيكابالا" في ستمبر الماضي 2021 في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة إم بي سي مصر، إن الزمالك لن يتوج بالدوري الموسم المقبل، مُضيفًا ليس الأمر كرويًا وإنما سيكون بأمور أخرى.

وأضاف قائد الفريق الأبيض،:"حققنا الدوري هذا الموسم "الدنيا اتقلبت" ووصل لنا احساس أن السنة القادمة هدوس عليك، هذه حقيقة أي شيء خطأ يحدث للزمالك فقط".

تصريحات شيكابالا جاءت بعد موسم طويل تمكن الزمالك خلاله من التتويج بالدوري، لكن تلك التصريحات والتوقعات ترفضها الأحداث الكروية والنتائج الموجودة على أرض الواقع في الوقت الحالي، حيث يعاني الغريم التقليدي من الترنح في مستوى الأداء، بالإضافة إلى المباريات القوية التي سيواجها الأهلي في الفتر المقبلة، منها بيراميدز وفيوتشر اللذان يصارعان في المربع الذهبي.

وعلى الجانب الآخر، يقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مستويات رائعة مواصلًا تحقيق الإنتصارات وآخرها الفوز على سيراميكا كيلوباترا في المباراة التي تمكن الفارس الأبيض من خطف الثلاث نقاط بعد الخروج منتصرًا بنتيجة 3-2، وذلك في اللقاء الذي أقيم في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري بواقع 51 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 45 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد49 نقطة.

اقرأ أيضًا: عاجل| بين إصابة الجناح وعودة الظهير.. الإصابات تمنح سواريش قبلة الحياة مع

والسؤال الذي بدأ ينتشر في الفترة الماضية، هل ترفض النتائج والأحداث الكروية توقعات شيكابالا بشأن الفائز بالدوري الموسم الحالي.