الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي: اشتريت مخدر كلاب للمجني عليهم

المجني عليهم في مذبحة الريف الأوروبي
المجني عليهم في مذبحة الريف الأوروبي

أدلى «عاطف. م»، المتهم بقتل مزارع وابنتيه وحفيداه، أمام النيابة العامة بأقواله، معترفا بتفاصيل ارتكابه للواقعة بقرية الريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، كاشفا عن تفاصيل المذبحة التي ارتكبها بحق صديقه.

وقال المتهم عاطف أمام النيابة العامة، إنه مر على إحدى الصيدليات الخاصة بالأعلاف والعقاقير البيطرية، صباح يوم ارتكابه للواقعة، طالبا منها شرائه مخدرا للكلاب، فقدم له الصيدلي عقار يسمي «زيلاجيكت»، والذي باع إليه منه كطلبه خمسة ميللي داخل سرنجة طبية، قدم بالتحقيقات مثيلتها والعقار المشار إليه.

وأضاف المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة، أنه هناك علاقة عمل تجمع بينه وبين المجني عليه «عادل»، وتطورت هذه العلاقة إلى أن أحضر المتهم المجني عليه وأسرته للعمل لديه بالمزرعة محل حدوث الواقعة، وإبان تلك الفترة طلب المتهم الزواج من المجني عليها «هناء» فقبلت طلبه فعرض المتهم طلبه على والدها المجني عليه «عادل»، إلا أن طلبه لم يحظى بالقبول.

اقرأ أيضا: النيابة العامة: لن نتهاونَ في ملاحقة مروجي الإشاعات وسنتخذ الإجراءات القانونية قِبَلهم

وتابع عاطف، أن هذا الأمر أثار حفيظته وولد لديه فكرة هتك عرض المجني عليها تحت تأثير مخدر ثأرا لما مس كرامته وكبريائه، فأشترى بيوم الواقعة مخدر بيطري استخدمه وأقراص أخرى مخدرة كانت بحوزته بدسهما بطعام وشراب المجني عليهم حتى يتمكن من تنفيذ مخططه الآثم.