الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:57 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط شخص لحيازته سلاح ناري بقصد التشاجر مع الآخرين في السلام

 المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، في القبض على أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم وله معلومات جنائية، لحيازة سلاح ناري بقصد الإعداد للتشاجر مع آخرين.

وكشفت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، قيام أحد الأشخاص ومقيم بدائرة القسم،له معلومات جنائية، بحيازة سلاح ناري بقصد الإعداد للتشاجر مع آخرين.

وانتهت الأجهزة الأمنية من إجراءاتها، وتم القبض عليه ، وبحوزته طبنجة وعدد من الطلقات لذات العيار، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الإعداد للتشاجر مع أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم حيازة الأسلحة النارية غير المرخصة والخارجين عن القانون.

اقرأ أيضًا: الجثة متعفنة.. القبض على خادمة و3 شباب آخرين قتلوا مسنا بمدينة نصر

وفي سياق آخر نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، في إلقاء القبض على خادمة و3 شباب آخرين قتلوا مسنا تعمل لديه لسرقته بمدينة نصر.

تفاصيل الواقعة

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول المقدم إسلام مقبل، بلاغًا بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تم تحديد الشقة مصدر انبعاث الرائحة الكريهة، وعقب استئذان النيابة العامة تم كسر باب الشقة، وبالفحص تبين العثور على جثة شخص، في العقد السابع من العمر، وتبين أن الجثة في حالة تعفن رمي، كما تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وبمعاينة الشقة تبين سلامة جميع منافذها.