الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 10:37 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف الزمالك من احتراف يوسف أوباما

كشفت تقارير صحفية عن موقف إدارة نادي الزمالك، من احتراف يوسف أوباما لاعب الفريق، ذلك بعد اهتمام ناديي الأهلي القطري والاتفاق السعودي بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت التقارير أن إدارة الزمالك رحبت برحيل اللاعب بشكل مبدئي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، على أن يتم تعديل عقده مع الفريق وتمديده لمدة موسم جديد.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة غزل المحلة وفيوتشر في نهائي كأس الرابطة والقنوات الناقلة

من جانب آخر، يخوض محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، استعدادا للعودة للمشاركة مع فريقه في المباريات .

وعلم «الطريق» من مصدر داخل نادي الزمالك أن محمود علاء سيكون جاهزا للمشاركة مع الفريق في مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر لها يوم 21 يوليو الجاري، في التاسعة مساء، على استاد القاهرة الدولي.

ووفقًا لما ذكره المصدر، أن مشاركة محمود علاء في مواجهة المقاولون العرب المقبلة ستكون حسب رؤية الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حيث سيتم حسم مشاركته وفقا للجاهزية الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري، في السادسة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بينما يأتي فريق المقاولون في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.