الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:24 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صحة سوهاج»: توفير 112 سيارة إسعاف لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى

محافظه سوهاج
محافظه سوهاج

انتشرت فجر اليوم السبت أول أيام عيد الأضحي المبارك سيارات الإسعاف المخصصة لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك، في محافظة سوهاج، بجميع الميادين والشوارع الرئيسية والطرق السريعة والصحراوية بالمحافظة.

وأعلن الدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة بسوهاج رفع الاستعداد القصوى مع بدايه الأسبوع الماضي بجميع منشأت القطاع الصحي بالمحافظة.

ومن جانبه أوضح الدكتور هاني فؤاد مدير هيئة الإسعاف المصرية فرع سوهاج أن هناك 112 سيارة إسعاف تعمل على مدار الساعه ومنتشرة بجميع ميادين وشوارع المحافظة لافتاً إلى أن إسعاف سوهاج ترفع شعار نحن الأقرب إليك لتلبيه أي استغاثة أو نداء في أسرع وقت ممكن
مضيفاً أن هناك خطة مكبرة لتأمين كل الطرق السريعة والصحراوية وجميع ميادين المحافظة و أن هناك ربط وتنسيق كامل بين غرفة عمليات إسعاف سوهاج وغرفة طؤاري مديرية الصحة المنعقدة علي مدار الساعة.

وأضاف "فؤاد" أنه تم رفع درجة الإستعداد القصوي بالمرفق وتم وقف الأجازات والراحات طوال أجازه عيد الأضحى المبارك وأن هناك خطه إنتشار شملت تكثيف التواجد بطريق سوهاج البحر الأحمر والطرق الصحراوية غربا وشرقا والطريق الزراعي وكذلك انتشار السيارات بين مراكز المحافظة.

جدير بالذكر أن مرفق إسعاف سوهاج يشهد طفرة كبيرة خلال الفتره الحالية سواء على مستوى الإنشائات أو زيادة عدد السيارات وتطويرها وكذلك تدريب الكوادر الإسعافية ومقدمي الخدمة الإسعافية بالمرفق بالداخل والخارج علي أحدث ما وصل إليه طب الطؤاري وذلك التطوير يعمل على تقليل زمن وصول السيارات لمحتاجيها وتلبيه أي إستغاثة في أسرع وقت ممكن و تقديم خدمة إسعافية مميزة.

اقرأ أيضاً.حملات تموينية مكثفه لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار بسوهاج