الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:06 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شقيقة «بسام» تكشف تفاصيل حالته بعد سقوطه من أعلى المسجد بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت شقيقة بسام الذي سقط، صباح اليوم، عن حالته الصحية، بعد أن سقط من أعلى مسجد الزهراء في محافظة سوهاج، خلال محاولته إلقاء البالونات المُلونة على المُصلين، وأنه مصاب بكسر في أنفه، وبه بعض الكدمات في جسده، فضلا عن ظهور سبورة على عينيه تجعله لا يستطيع الرؤية بوضوح.

وأضافت شقيقة بسام، أنه بعد أن سقط شقيقها من أعلى المسجد تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وبعدها خرج وعاد إلى المنزل، ولكن حالته الصحية تدهورت فنقل مرة أخرى إلى المستشفى، مشيرة إلى أن الأطباء «قالوا إن عنده ارتجاج في المخ، وهو ده اللي مخلي معدته مش مستقبله الأكل»، طالبة من الجميع أن يدعو له بالشفاء.

وأصيب شاب يبلغ من العمر الـ22 عامًا بسحجات وكدمات مُتفرقة في الجسم، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أول أيام عيد الأضحى المبارك، جراء سقوطه من أعلى مسجد الزهراء في محافظة سوهاج، خلال محاولته إلقاء البالونات المُلونة على المُصلين.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما كان المُصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى المُبارك، في تمام الساعة 5:32، بساحة مسجد الزهراء، ونظم مجموعة من شباب محافظة سوهاج، فقرة لإلقاء البالونات من أعلى المسجد.

وسقط أحد هؤلاء الشباب ويُدعى «بسام» يبلغ من العمر الـ22 عامًا، من أعلى المسجد وهو يُحاول إلقاء البالونات على المُصلين، من جعل فرحة العيد تتناسى بين صفوف المُصلين بعد أن دب الرعب والخوف في قلوبهم بعد رؤية الشاب الذي سقط من أعلى.

اقرأ أيضا: عاجل| متأثرا بتهتك في الرأس.. مصرع أخ على يد شقيقه في الدقهلية

وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى سوهاج العام، لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.