الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

غدًا.. مناقشة رواية «بعيدا عن السماء» للكاتبة جميلات عبد اللطيف

الكاتبة جملات عبداللطيف
الكاتبة جملات عبداللطيف

تستضيف النقابة الفرعية لاتحاد الكتاب بسوهاج الكاتبة جملات عبد اللطيف، لمناقشة روايتها «بعيدا عن السماء» وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2022/7/12.

وجدير بالذكر أن «جملات عبد اللطيف» قد صدر لها أعمال سردية اتفق الأدباء على تميزها ومن هذه الأعمال: الصبار فوق شفاه وردية، خطوط سوداء فوق وجه القمر، يا عزيز عيني، حكايات من نجع الطيبة، يا حبة الروح، رحلة الشتاء.

وكُرمت من قبل وزير الثقافة عام 2002 بمناسبة فوز روايتها "يا عزيز عيني" كأفضل رواية على مستوى الجمهورية، كما كرمت للمرة الثانية عام 2003 في مؤتمر أدباء مصر بالأقاليم والذي أقيم بالمنيا وكانت أول أديبة يكرمها المؤتمر.

كما تم تكريمها من قبل نادي القصة بأسيوط بدرع التميز في الإبداع في مؤتمره الخامس «المرأة والسرد»، وتم تكريمها من قبل محافظ سوهاج.

واحتفت بتجربتها الإبداعية قناة الحرة الأمريكية وتم تكريمها في جمهورية لبنان الشقيق وأجرت العديد من المقابلات الإعلامية أهمها وأبرزها إذاعة مونت كارلو الدولية.

اقرأ أيضًا: دار الشروق تصدر «36 سنة تشيرنوبل» للأديب محمد المخزنجي

وحصلت على العديد من شهادات التقدير وشاركت في العديد من المؤتمرات الأدبية ولا تزال هناك الكثير من الروايات التي تحت الطبع لها، ولا تزال تجاهد في قضايا حقوق المرأة في الحياة والإبداع.