الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:14 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جاهزية عبد القادر وغياب ميكيسوني وتاو.. موقف مصابي الأهلي قبل موقعة فيوتشر

الأهلي وفيوتشر
الأهلي وفيوتشر

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فيوتشر مساء غدًا الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات، وذلك بعد التعثر في الجولة الأخيرة والتعادل مع فريق الجونة.

موقف المصابين

وفيما يخص موقف مصابي الأهلي فقد تعافى ياسر إبراهيم من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بشد في العضلة الأمامية، فيما لم يحسم حتى الآن الجهاز الفني للأهلي ضمه للقائمة النهائية لمباراة فيوتشر من عدمه.

وبالنسبة لأحمد عبد القادر فقد تعافى من الإصابة التي لحقت به، وأصبح جاهزًا بنسبة 100% لخوض مباراة فيوتشر بعدما انتظم في التدريبات الجماعية للفريق.

وفيما يخص طاهر محمد طاهر، سيخضع لاختبار طبي لحسم موقفه من المشاركة في مباراة فيوتشر من عدمه، وإن كان الأقرب هو مشاركته في المباراة.

اقرأ أيضًا: زياد طارق في الهجوم.. التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيوتشر بالدوري

وفيما يخص موقف محمود وحيد، المدافع الأيسر للفريق، فقد تقرر غيابه عن مباراة فيوتشر حيث ما زال اللاعب يجري برنامجه التأهيلي الذي يخضع له حاليًا للتعافي من الإصابة التي لحقت به.

وبخصوص الجنوب إفريقي بيرسي تاو، فقد خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني منذ فترة ويستمر غيابه لمدة أسبوعين قادمين بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية وخضوع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الوقت الحالي.

وبخصوص الموزمبيقي لويس ميكيسوني، فهو خارج قائمة مباراة فيوتشر بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، كما يغيب حسين الشحات أيضًا بعد إصابته في غضروف الركبة.

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، بفارق ست نقاط عن نادي الزمالك متصدر الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة، حيث تتبقى مبارتين مؤجلتين للأهلي.