الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدوري المصري.. تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

تنطلق مباراة من العيار الثقيل بين الزمالك والمقاولون العرب الليلة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

تنقل قناة أون تايم سبورت 2 مباراة الزمالك والمقاولون العرب الليلة في الدوري المصري، مع وجود أستوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تردد قناة أون تايم سبورت 2 لمشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري المصري

ومن المقرر أن يتم بث مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب مباشرة وحصريا عبر قناة أون تايم سبورت 2، وترددها كالآتي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 10853.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

ويلتقي الزمالك أمام المقاولون العرب الليلة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، بينما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

ويسعى الفارس الأبيض لمواصلة الانتصارات وتخطي عقبة المقاولون العرب واقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة الانفراد بصدارة الدوري في ظل تراجع الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وعلى الجانب الآخر، يرغب فريق المقاولون العرب في خطف الثلاث نقاط وتحقيق الفوز على نظيره فريق الزمالك من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري.

ويذكر أن الزمالك فاز في الجولة الثالثة والعشرين على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا: بعد توليه تدريب المنتخب.. متى يظهر البرتغالي روي فيتوريا؟