الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:28 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر الحلقة السابعة.. جلال في مأزق

مسلسل وش وضهر الحلقة السابعة
مسلسل وش وضهر الحلقة السابعة

مسلسل وش وضهر الحلقة السابعة تشهد أحداثًا مثيرة عقب وقوع جلال ويجسد دوره إياد نصار في مأزق وورطة كبير، بعد اكتشاف تزويره لأوراق رسمية وانتحاله شخصية طبيب، وذلك في مسلسل وش وضهر الحلقة السابعة لكن ضحى وتجسد دورها ريهام عبد الغفور، ستدافع عنه وتقف بجانبه.

موعد عرض مسلسل وش وضهر الحلقة السابعة

يشاهد الجمهور الحلقة السابعة من مسلسل وش وضهر، يوم الاثنين من كل أسبوع عبر منصة شاهد vip.

مسلسل وش وضهر الحلقة السابعة

وتشهد أحداث مسلسل وش وضهر الحلقة السابعة اعتراف جلال بحبه للممرضة ضحى، والتي ترفض العريس من أجله، لكن تواجههم مفاجأة كبيرة في مسلسل وش وضهر الحلقة السابعة وهي شك الجيران بوجود علاقة بينهما.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل وش وظهر

مسلسل وش وظهر الحلقة 7

ينطلق جمال ويجسد دوره إياد نصار، في مسلسل وش وضهر الحلقة الخامسة، في رحلة عبثية مليئة بالمطبات والفشل، إذ انتقل من حياة رجل متزوج من امرأة لا تطيقه وتمنعه من تربية أبنائه كما يشاء، ويعمل أمين مخازن في شركة أدوية، إلى طبيب، بعد سرقته أموالاً كان اختلسها أحد زملائه في العمل.

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر الحلقة 7

شهد العمل في الحلقات السابقة قيام ضحى بمساعدة المرأة الحامل، وتحسنت علاقتها مع جمال، الذي يصبح طبيبًا معروفًا في الحي، ثم يحدث خلافًا بين عبده وهبة، وتقرر إنهاء علاقتها به.

الحلقة السابعة من مسلسل وش وضهر

يترك جمال منزله في القاهرة، في الحلقة الثانية من مسلسل وش وضهر، ليتوجه إلى طنطا حيث يفتتح عيادته بمساعدة محام. هناك يلتقي بضحى وتجسد دورها ريهام عبد الغفور الشابة القروية البسيطة، التي كافحت وعملت بجد لإعالة عائلتها، إلى أن اضطرت لأن تتحول إلى العمل كراقصة في الأفراح الشعبية المتواضعة، وهو الأمر الذي تخفيه عن عائلتها وجيرانها، ولن تتأخر حتى تلتحق بالعمل في العيادة لتنظيفها وتنظيم المواعيد فيها.

أبطال مسلسل وش وظهر

مسلسل وش وضهر، بطولة كلًا من إياد نصار وريهام عبد الغفور، وهو من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وهو من "عروض شاهد الأولى"، على "شاهد VIP".