الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:56 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل «وش وضهر» الحلقة 3.. والقنوات الناقلة

مسلسل وش وضهر
مسلسل وش وضهر

حقق مسلسل وش وضهر نجاحًا باهرًا منذ عرضه، وأصبح من أهم المسلسلات المصرية على الساحة، لذا تساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل وش وضهر الحلقة 3، ليستطيعوا اختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل الثمانية.

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر الحلقة 3

وحاز مسلسل وش وضهر الجديد على اهتمام الجمهور مع عرض الحلقة الثانية، ليدخل في منافسة مع عدد من الأعمال الدرامية المتواجدة على الساحة، ومن هنا انتشرت العديد من التساؤلات بشأن مواعيد عرض مسلسل وش وضهر الحلقة 3.

مسلسل وش وضهر

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما المصرية في البحث عن مواعيد عرض مسلسل وش وضهر، الذي صار ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

موعد عرض مسلسل وش وضهر

وتعلق المشاهدين بمسلسل وش وضهر بطريقة شديدة وتفاعلوا مع أحداثه بدرجة جعلتهم يطالبون الشركة المنتجة بإنتاج أجزاء أخرى من مسلسل الثمانية، وبات مواعيد عرض سلسل وش وضهر الحلقة 3 وقصته من الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من الجماهير الذين يحبذون تلك النوعية من الأعمال الدرامية.

مسلسل وش وضهر

لاقى موعد عرض مسلسل وش وضهر إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة، لذا يبحث العديد عن متى يعرض مسلسل وش وضهر الحلقة 3، بعدما حقق مسلسل وش وضهر نجاحًا باهرًا على منصات التواصل الاجتماعي خلال بعد عرض عدد من حلقاته.

مسلسل وش وضهر لـ إياد نصار

كما احتل مسلسل وش وضهر تريند تويتر أكثر من مرة، ويتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل وش وضهر، لأنه ينتمي مسلسل وش وضهر إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير، كما حصد مسلسل الثمانية على ردود فعل إيجابية بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل وش وضهر.

اقرأ أيضًا.. «المهن الموسيقية» بعد ظهور آمال ماهر: ما حدث درس لمن يصدق أكاذيب السوشيال ميديا

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر الحلقة 3

يعرض مواعيد عرض مسلسل وش وضهر الحلقة 3، يوم الاثنين من كل أسبوع، إذ. تعرض حلقتين في اليوم ذاته على شاهد VIP.

يشار إلى أن الفنان إياد نصار يعود غيابه عن دراما رمضان الماضى، بالظهور في مسلسلات الـ off sessions على المنصات، حيث ينتظر عرض مسلسل بعنوان وش وضهر من 10 حلقات، كما أنه تعاقد أيضًا على مؤخراً على مسلسل بعنوان "مهب الريح" مكون من 45 حلقة ومأخوذ عن المسلسل الأمريكى The Good Wife، ويتولى مهمة الإخراج أحمد خالد موسى، ويضم العمل عدد من النجوم على رأسهم هند صبرى، ماجد المصرى، نهى عابدين، مؤمن نور، ويجرى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة قبل بدء التصوير.