الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:31 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر لـ إياد نصار وريهام عبد الغفور

مسلسل وش وضهر
مسلسل وش وضهر

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما المصرية في البحث عن موعد عرض وش وضهر، الذي صار ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

موعد عرض وش وضهر

تسائل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل وش وضهر على النهار والإعادة، لاختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل وش وضهر.

مسلسل وش وضهر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأحداث مسلسلوش وضهر، الأمر الذي كان من شأنه زيادة التساؤلات عن مواعيد عرض مسلسل وش وضهر على القنوات العارضة له.

وش وضهر

وأشاد الكثيرون من متابعي ومشاهدي مسلسل وش وضهر، به كما حصد مسلسل وش وضهر على ردود فعل إيجابية بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل وش وضهر.

مواعيد مسلسل وش وضهر

يعرض مسلسل وش وضهر يوم الاثنين من كل أسبوع، حيث يتم عرض حلقتين في اليوم ذاته على شاهد VIP.

يبحث العديد من محبي الدراما على مسلسل «وش وضهر»، ولاقى مسلسل وش وضهر إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة، بعدما حقق مسلسل «وش وضهر» نجاحًا باهرًا على منصات التواصل الاجتماعي خلال بعد عرض عدد من حلقاته، كما احتل مسلسل «وش وضهر» تريند تويتر أكثر من مرة.

مسلسل وش وضهر لـ إياد نصار

ويتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل وش وضهر، لأنه ينتمي مسلسل وش وضهر إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير.

مسلسل وش وضهر

جدير بالذكر أن يُعوّض الفنان إياد نصار غيابه عن دراما رمضان الماضى، بالظهور في مسلسلات الـ off sessions على المنصات، حيث ينتظر عرض مسلسل بعنوان وش وضهر من 10 حلقات، كما أنه تعاقد أيضًا على مؤخراً على مسلسل بعنوان "مهب الريح" مكون من 45 حلقة ومأخوذ عن المسلسل الأمريكى The Good Wife، ويتولى مهمة الإخراج أحمد خالد موسى، ويضم العمل عدد من النجوم على رأسهم هند صبرى، ماجد المصرى، نهى عابدين، مؤمن نور، ويجرى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة قبل بدء التصوير.

اقرأ أيضًا.. «أنا اتأسفت كتير وكانت غلطة مني».. هكذا اعتذر حسن شاكوش لـ «عازفى الإيقاع»