الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:14 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الشباب والرياضة» تنظم جولة سياحية بمنطقة الأهرامات لمنتخبات إفريقيا لليد

جولة سياحية بمنطقة الأهرامات وأبو الهول
جولة سياحية بمنطقة الأهرامات وأبو الهول

أعلنت الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة عن تنظيمها جولة سياحية بمنطقة الأهرامات وأبو الهول للمنتخبات المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 11 حتى 18 يوليو الجاري بمشاركة 13 منتخبا.

وكان ذلك بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار واللجنة المنظمة للبطولة فى إطار تنفيذ الفعاليات المصاحبة للبطولة؛ للترويج للمعالم السياحية والأثرية التي تمتاز بها مصر، ومن ضمنها أهرامات الجيزة.

وأعرب لاعبو المنتخبات الإفريقية عن سعادتهم، بما شاهدوه من حضارة وعراقة التاريخ متجسدة في الأهرامات وأبو الهول، مقدمين الشكر إلى اللجنة المنظمة ومسئولي وزارتي الشباب والرياضة والسياحة على تنظيم هذه الزيارة لهم.

وكما أعرب اللاعبون عن سعادتهم بحسن تنظيم البطولة، والاستقبال والضيافة لهم أثناء فترة تواجدهم بمصر للمشاركة في منافسات النسخة الـ 25 من كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، معربين عن أملهم في تكرار الزيارة لمصر الفترة المقبلة.

ويشار إلى كل من أشرف محي رئيس منطقة الأهرامات، وأحمد رفيق وإسلام حسن من الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية رافق المنتخبات خلال زيارة الأهرامات.

اقرأ أيضا: حل امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2022