الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:30 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أنباء انفصالها.. عروس كفر الدوار: بحب «حموكشة» ولسه متطلقناش

عروس كفر الدوار
عروس كفر الدوار

تداولت بعض سائل الإعلام خلال الأيام الماضية أنباء بشأن انفصال أمنية طارق عروس كفر الدوار عن عريسها أحمد بركات الشهير بـ«حموكشة»، بعد مرور ما يقرب من شهر على عقد قرانهما.

وأمنية طارق هي العروس التي ظهرت في فيديو نشرته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أثناء عقد القران، وأثارت ضجة واسعة بالأسلوب الذي تحدثت به مع عريسها أمام الحضور.

وتعليقا على ذلك، قالت أمنية طارق عروس كفر الدوار، إن ما أثير من أنباء بشأن انفصالها عن عريسها أحمد بركات لا يعدو كونه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضافت عروس كفر الدوار في تصريح خاص لـ«الطريق»، أن ما حدث في الحقيقة هو خلاف عادي في وجهات النظر بينها وبين عريسها وهو أمر وراد الحدوث مع أي شخصين تربطهما علاقة رسمية، وسرعان ما عادت العلاقة بينهما إلى طبيعتها، نافية أن يكون العريس قد طلقها.

وأردفت أمنية طارق أنها تعيش في سعادة مع عريسها وتربطهما علاقة حب قوية، مضيفة: « زينا زي أي علاقة بنفضل نتعارك ونقول مش مكملين وبتاع، وبنرجع نكمل بنفس الحب».

وعن تأخرها في إنتاج فيديوهات على السوشيال ميديا بعدما أعلن ذلك في تصريحات سابقة، قالت عروس كفر الدوار، إن زوجها يرفض الفكرة تماما وهو ما جعلها تفكر في التخلي عنها.

وكانت العروس قد فاجأت زوجها أمام الحضور بعدد من الشروط قبل التوقيع على عقد قرانها، حيث أوصته على أسرتها وبالأخص تعامله مع والدتها واحترام الأهل والأقارب.

وقالت: «أنا واثقة في ربنا وفيك إنك هتكون خير الزوج والسند والصاحب، ومندمتش في يوم إني اخترتك، بالعكس كنت أعظم وأفضل انتصاراتي في الحياة».

وأضافت: «هطلب منك طلب، زي ما هشيل أهلك في عيني هتشيل أهلي في عينك، والصغير في عيلتي قبل الكبير، ومع احترامي لكل أهلي، أمي، ثم أمي ثم أمي وأبويا كمان عشان ميزعلش»، الأمر الذي أثار موجة ضحك بين الحضور في حين أدهش البعض الآخر.

اقرأ أيضا: محامي نيرة أشرف يكشف مفاجأة في تقرير العذرية