الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عروس كفر الدوار: «كان نفسي في الشهرة عشان أساعد أهلي وأكمل جهازي» - خاص

عروس كفر الدوار
عروس كفر الدوار

أثارت أمنية طارق عروس كفر الدوار، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في مقطع فيديو وهي تلقي نصائح واشتراطات على زوجها، أمام الحضور في عقد القران، وبعدها نشرت عدة فيديوهات توضح من خلالها موقفها.

عروس كفر الدوار تفجر مفاجأة: التريند بيجري ورايا

وتعليقا على ذلك، قالت أمنية طارق عروس كفر الدوار المثيرة للجدل، إنها أنشأت قناة على "يوتيوب" في وقت سابق وفكرت في إعداد فيديوهات ونشرها لكنها لم تلقى رواجا في البداية وبعد نشر فيديو عقد قرانها فوجئت بسيل من التفاعلات، وعلمت حينها أن الترند هو الذي يبحث عنها.

حلمي أبقى مشهورة

وأضافت عروس كفر الدوار خلال تصريح خاص لـ«الطريق»: «ليه منقولش إن التريند هو اللي بيجري ورايا، وأنا بفكر اشتغل في الإعلان لو لقيت فرصة محترمة وحد يرشدني إلى طريق ميقلش من احترامي لنفسي وأهلي وزوجي، وكمان ممكن أعمل فيديوهات على يوتيوب عشان دا كان حلمي من زمان أوي إني أبقى مشهورة، وأساعد أسرتي خاصة إني من أسرة بسيطة ساكنين بالإيجار وجهازي لسه مكملش ونفسي أكمله».

وتابعت أمنية طارق «لو جاتني فرصة في الإعلان هخلي زوجي يوافق، والموضوع اللي حصل تسبب لي في مشاكل كبيرة رغم إني مغلطش، وخايفة من استغلالي بشكل سيئ في موضوع الإعلان ومحتاجة حد صادق يرشدني».

حقيقة فيديو صفع عروس كفر الدوار

وعن الفيديو الأخير الذي ظهرت فيه مع زوجها وهو يصفعها على خدها كنوع من الدعابة أثناء رقصهما معًا، قالت عروس كفر الدوار، إن أحد الضيوف هو الذي صوره ونشره على منصات التواصل الاجتماعي، معلقة: «محدش يسمع كلام سلبي عني وكل وبنت تحط أهلها في عينيها لأنهم طفحوا الدم على تربيتها، الأهل ثم الأهل».

أمنية طارق: معملتش حاجة غلط

واختتمت أمنية طارق: «لما ابتديت أفكر فكرت في زوجي، وبوصيه قدام كل الناس الموجودة إنه يخلي باله من والدتي عشان أنا بنت وحيدة معملتش حاجة غلط، وكنا بنضحك وأقول له أنت أعظم انتصاراتي، لكنه فوجئ بالموضوع، وحسبنا الله ونعم الوكيل».

اقرأ أيضا: أزهري يرد على تصريحات مسؤولة هندية أساءت للنبي محمد ﷺ: الرسول لم يدخل بعائشة إلا بعد بلوغها

موضوعات متعلقة