الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حكاية الأمير النائم أغرب من الخيال.. في غيبوبة منذ 17 عامًا «عايش ومش عايش»

الأمير النائم
الأمير النائم

مازالت قصة الأمير النائم تتصدر محركات البحث وتكتسح ساحة "التريند"، فقد ضجت في الساعات الأخير خبر وفاة "الأمير النائم" الوليد بن طلال، وتفاعل الجميع مع هذا الخبر، مناشدون بعبارات الرحمة والمغفرة له، ولكن لم يقوم الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية بإصدر بيان يؤكد خبر الوفاة أو الشائعات حول وفاة الأمير.

وفي التقرير التالي سيرصد "الطريق" تفاصيل عديدة عن الأمير النائم وحقيقة خبر الوفاة.

حقيقة وفاة الأمير النائم

ولحسم هذا الجدل القائم، كشف خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، حقيقة خبر وفاة نجله الأمير النائم منذ أكثر منذ 17 عام، والذي يرقد في المستشفى منذ سنوات إلى وقتنا الحالي، مؤكدًا أنه مازال على قيد الحياة ولم يمت كما تداول عنه في مواقع السوشيال ميديا، طالبًا من الجميع بالدعاء له بالشقاء العاجل.

من هو الأمير النائم

بدأت قصة الأمير النائم منذ أكثر من 15 عام، في حادث سير مروع في الطريق العام، وكان برفقة أصدقائه في داخل السيارة، وأسفرت السرعة الكبيرة إلى وقوع حادث سير، حيث قام أهل المنطقة بالإبلاغ بقدوم سيارات الإسعاف.

وبعد أن دخل المستشفى أعلن الفريق الطبي بأن يجب على الأمير يجب إجراء عملية جراحية لوقف النزيف الد اخلي، وبعد أن توقف النزيف دخل في غيبوبة من يوم الحادث حتي الآن.

ويعتبر الأمير النائم هو الأمير خالد بن طلال، الابن الثالث للأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود، وتعود عائلة آل سعود من أشهر العائلات في السعودية، بينما الأمير النائم هو المليونير ويحمل اسم الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود.

ولد في عام 1987، في المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض، ويبلغ من العمر 32 عام، ويحمل الجنسية السعودية، بينما والده هو خالد بن طلال عبد العزيز آل سعود.

اقرأ أيضًا.. خاص| شعبة الأدوية: توجه قوي نحو الاستثمار بالمكملات الغذائية في مصر