الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:50 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اصطدموا بنقل ثقيل.. تفاصيل مصرع 6 مصريين من قرية واحدة في حادث بالإمارات

محمد سعفان- وزير القوى العاملة
محمد سعفان- وزير القوى العاملة

وجه محمد سعفان وزير القوى العاملة، بسرعة إنهاء إجراءات عودة جثامين 6 مصريين لقوا حتفهم في حادث مروري بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت وزارة القوى العاملة في بيان صادر عنها اليوم الجمعة، إن المصريين هم :"رامي الوصيف، وإيهاب صالح، ومحمود عبد الرحمن، وأحمد على خاطر، وأحمد ناصر وهبة، وشريف ملهم يوسف الحنفي".

وأضافت، أنهم ولقوا مصرعهم بسبب حادث مروري خارج إمارة رأس الخيمة، موضحة أنها تتابع مستحقات أسرة المتوفين، لضمان الحفاظ على حقوق العاملين المصريين بالخارج وحمايتهم ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلهم أول بأول.

اقرأ أيضًا: أول إجراء من وزارة الهجرة بعد مصرع 6 مصريين في حادث بالإمارات

كما وجه وزير القوى العاملة، بضرورة التواصل مع زملاء العمال المتوفين وإبلاغهم التعازي، كما أكد على أنه يتواصل مع القنصلية بالإمارات لإنهاء إجراءات شحن الجثامين، والحفاظ علي مستحقاتهم ورثتهم.

وفي نفس السياق قال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي باسم وزارة القوى العاملة إن الوزير تلقى تقريرًا يوضح أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة عقب انحراف المركبة التي كان يستقلها الأشخاص الـ6 خلال سيرها على طريق الإمارات الدائري باتجاه خارج إمارة رأس الخيمة لتصطدم بشاحنة نقل ثقيلة مما نتج عنه وفاة 5 أشخاص وإصابة السادس الذي توفي عقب وصوله المستشفى.