الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:16 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تعرض ابنها لوعكة صحية شديدة.. دينا تكشف تطورات حالته الصحية

دينا
دينا

أعلنت الفنانة والراقصة دينا، عن تعرض ابنها علي لوعكة صحية شديدة، وذلك على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك خلال الأيام الماضية.

وكشفت دينا، في تصريحات صحفية عن تطورات حالته الصحية، قائلة: ابني علي تعرض لوعكة صحية مفاجئة.. وأصريت على الذهاب للمستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة.. وأتضح أن فيروس كورونا أثر على جهازه المناعي فتعرض لمجموعة من الفيروسات في جسمه بأكمله حتى شعره ورجله وإيده.. ولكن الحمد لله حالته تحسنت.

تصدرت الفنانة دينا، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، بعد أن أثارت الجدل حول حقيقة زواجها من جديد دون الكشف عن التفاصيل، مما أثارت تساؤل الجمهور بشكل كبير.

وأشعلت دينا السوشيال ميديا، أمس بعد أن نشرت مجموعة صور لها بفستان زفاف مثير باللون الأبيض، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وفاجأت الجمهور بتعليق صادم عن حقيقة زواجها: "مافيش أحلى من الجواز"، وظهرت دينا بإطلالة جريئة خطفت بها الأنظار مرتدية فستان زفاف قصير مكشوف الأكتاف والصدر باللون الأبيض الشفاف ذي الكرانيش، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على ترك شعرها الكيرلى ووضع الماكياج الهادئ من أحمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود، وهو ما جعل إطلالتها جريئة وكشف عن أنوثتها.

أقرأ أيضًا: ”يا على الروقان”.. حكيم يحتفل بتخطي أغنيته ”قول الله” نصف مليون مشاهدة -فيديو

موضوعات متعلقة