الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:59 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلوب عن رحيل ماني: «لدينا ثنائي من طراز عالمي»

ساديو ماني - فيرمينيو - محمد صلاح
ساديو ماني - فيرمينيو - محمد صلاح

أوضح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، موقفه من رحيل السنغالي ساديو ماني، الذي قرر ارتداء قميص العملاق البافاري بايرن ميونخ، ومدى تأثيره على هجوم الفريق في الموسم المقبل.

وقال كلوب في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس": "نعلم جودة ساديو، وسنلحظ كم كان جيدًا لنا في بعض اللحظات لأنها كانت لحظات ساديو فقط، حيث لا أحد يفعلها مثله، هذا ليس سيئًا لأن ديوجو جوتا أتى منذ عامين وقدم عملا رائعا لنا".

وأضاف: "روبرتو فيرمينو لم يحظ بالموسم المتوقع له بسبب الإصابات ولكنه في التدريبات عاد بنسبة 100%. إنه لاعب من الطراز العالمي، لا يجب أن تقلق بشأننا، يمكنك أن تكون متحمسا لما هو ممكن بالنسبة لنا، لا يمكننا القيام بنفس الأشياء في عام والسير بنسق مغاير في العام التالي. لدينا قاعدة ويجب أن نبني عليها ونصبح أقل قابلية للتوقع بالنسبة للخصوم".

أوزيل يفسخ تعاقده مع فنربخشة التركي

وأردف كلوب: "هذا ممكن من خلال إحضار لاعبين مختلفين بمجموعة مهارات مغايرة، يمكنك تحسين فريق من هذا الطراز بالتدريب طبعا، نؤمن بذلك كثيرا، ولكننا أيضا بحاجة لدماء جديدة ورغبة متجددة، أحيانا تفعل الأمور كما تريد فعلها، وأحيانا تضطر للتصرف في وضع مثل أن يخبرك ساديو برغبته في الرحيل، يجب عليك استبداله هنا".

وأكمل: "لحسن الحظ تمكننا من ذلك حيث أحضرنا لويس دياز والآن داروين نونيز، اثنان من الثلاثي الهجومي العالمي محمد صلاح وفيرمينو هنا حتى الآن وأضيف إليهم المزيد من الجودة".