الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: دور النائب توصيل صوت المواطنين والعمل على حل مشاكلهم

النائب محمد إسماعيل مع ابناء دائرته
النائب محمد إسماعيل مع ابناء دائرته

تفقد النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، دائرته بجولة ميدانية في الإسكندرية، وخلال الجولة التقى النائب بأهالي عزبة سلام جمعية عيون وعدد من أهالي الرمل حيث استمع إلى مشاكلهم ووعد بالتواصل مع الجهات المختصة.

اقرأ أيضا | تحرك برلماني بشأن انتشار الحمى القلاعية والجلد العقدي بين الماشية

وشدد النائب محمد إسماعيل، إن دوره الأساسي كنائب يتمثل في توصيل صوت المواطنين والعمل على حل مشاكلهم.

وتوجه عضو مجلس النواب لقطار تحيا مصر وذلك من أجل الاطمئنان على أهالي النوبة خلال رحلتهم، حيث قدم التهنئة للأهالي بعيد الأضحى المبارك.

وكان الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، استجاب من للطلب الذي تقدم به النائب محمد إسماعيل بتخصيص قطار تحيا مصر لأهالي النوبة من أجل قضاء إجازة عيد الأضحى.

وفي سياق آخر أكد النائب رفعت شكيب، عضو مجلس النواب عن محافظة سوهاج، أن البرلمان يعمل مع الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للتخفيف على المواطنين في ظل موجة من التضخم العالمية التي تضرب كل دول العالم.

وأضاف شكيب، في تصريح خاص لـ"الطريق"، أنه لن يتم استدعاء الحكومة للبرلمان بسبب الأسعار فجميع النواب يعلم أن الدولة لا تزال تتحمل جزءًا كبيرًا من دعم السلع وأن الأسعار في مصر لا تزال الأقل عالميا ولكن نبحث مع الحكومة تقديم المزيد من الإجراءات للتخفيف عن المواطنين، مشيرا إلى أن البرلمان يساعد الحكومة ولا يتصارع معها من أجل الحصول على التصفيق والأضواء فمصلحة مصر تكمن في التعاون بين جميع أبنائها.