الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:46 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال أسبوع.. ضبط قضايا اتجار عملة بـ140 مليون جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، توجيه الحملات الأمنية على مستوى الجمهورية، بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي، وأسفرت النتائج خلال أسبوع في مجال قضايا الأموال العامة عن ضبط 32 قضية في مجال مكافحة جرائم الأموال العامة بإجمالي مبالغ مالية بلغت قيمتها «144,771,541 مليون جنيه»، أبرزها ضبط 28 قضية في مجال «الاتجار والتعامل في النقد الأجنبي» بإجمالي مبالغ مالية مضبوطة «عملات محلية، أجنبية» بما يعادل «130,471,541 مليون جنيه».

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط كافة صور الخروج على القانون.

اقرأ أيضا: حيثيات الحكم على «سمكري البني آدمين»: «وسوس له الشيطان فاتبع طريقه»

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على خادمة وزوجها لسرقتهما أموال ومجوهرات من فيلا مخدومتها بالتجمع الأول، تم ضبطهما وأمر اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة بعرضهما والمضبوطات على النيابة للتحقيق.

وكان اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من المقدم تامر عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول يفيد ورود بلاغ من سيدة، مقيمة بدائرة القسم قررت باكتشافها سرقة مبالغ مالية محلية وأجنبية من داخل خزينة، وكذا سرقة خزينة صغيرة بداخلها مشغولات ذهبية تزن حوالى 150 جرام، جهازين لاب توب، هاتف محمول، جهاز "دي في أر" كاميرات من داخل الفيلا سكنها أثناء تواجدها بالساحل الشمالي.