الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:27 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضياء رشوان: «الأهم في الحوار الوطني هو تلبية طموحات الجمهور»

ضياء رشوان
ضياء رشوان

أكد ضياء رشوان، المنسق العام لمجلس أمناء الحوار الوطني، أنه من الأهم في الحوار الوطنى تلبية طموحات الجمهور، وأن دور النخب بكافة أنواعها السياسية والإعلامية والثقافية أن تلبى ما يرغب به الجمهور العام.

وقال ضياء رشوان، إن المحور السياسي كان محور نقاشات اليوم الثلاثاء، وتفرع منه 3 قضايا هي مباشرة الحقوق السياسية وقانون المحليات وحقوق الإنسان.

وأضاف المنسق العام لمجلس أمناء الحوار الوطني، عن تشكيل لجنتين بهدف وضع مقترح محدد للمحورين الاجتماعي والاقتصادي كل منهم على حدة حيث تتكون كل لجنة من 4 أعضاء، وذلك بعد مناقشة المحور السياسي اليوم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، عقب اجتماع مطول لمجلس أمناء الحوار الوطني، للحديث عما دار في الجلسة الثانية التي عقدت اليوم الثلاثاء بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

اقرأ أيضًا: الرئيس الصربي يستقبل السيسي بمطار العاصمة بلجراد

وجدير بالذكر أن فعاليات أولى جلسات الحوار الوطني انطلقت يوم 5 يوليو الجاري، الذي كلف به الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتنسيق مع كافة تيارات وفئات المجتمع لإدارة حوار وطني حول أولويات العمل الوطني، وذلك بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، بحضور غفير من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.