الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تيسير مطر: ورشة عمل تحالف الأحزاب بروفة لجلسات الحوار الوطني

النائب تيسير مطر
النائب تيسير مطر

قال النائب تيسير مطر، عضو مجلس الشيوخ ورئيس حزب إرادة جيل، إن ورشة عمل تحالف الأحزاب للحوار الوطني تستأنف أعمالها الأربعاء المقبل بعقد الجلسة الثانية بمقر الحزب، وذلك للتحضير لجلسات الحوار الوطني التي ستشارك فيه الأحزاب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مطر خلال كلمته بمنتدى تحالف الأحزاب السياسية، أن الجلسات المقبلة ستشمل كافة محاور الوطني السياسية والاقتصادية والاجتماعية بحضور الخبراء والمتخصصين، على أن يتم تكوين ورش عمل وإعداد ورقة بمخرجات ورشة العمل عقب انتهائها.

وأكد رئيس حزب إرادة جيل، على ضرورة الحفاظ على التنظيم والإعداد الجيد خلال الجلسات المقبلة وذلك لتكون ورشة العمل بروفة لجلسات الحوار الوطني المقبلة.

وانطلقت مساء اليوم، أولى فعاليات المنتدى السياسي لتحالف الأحزاب المصرية، وذلك بمقر حزب إرادة جيل، لمناقشة محاور الحوار الوطني، بمشاركة رؤساء أحزاب التحالف وعدد من الشخصيات العامة، حيث يضم التحالف نحو 42 حزبا سياسيا.

كما شارك في فعاليات المنتدى عدد من الخبراء أبرزهم الدكتور سامي عبدالعزيز، الخبير الإعلامي، عمرو المنير نائب وزير المالية السابق، ومحمود ابراهيم خبير التحليل السياسي والاقتصادي.

موضوعات متعلقة