الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:48 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فوري تتعاون مع البنك الدولي لدعم رائدات الأعمال

فوري
فوري

أعلنت شركة فوري الشهرة المتخصصة في المدفوعات الإلكترونية، توقيع بروتوكول تعاون مع البنك الدولي، بهدف دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة لروادها من السيدات؛ من أجل المساهمة في برنامج "التجارة الإلكترونية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تقودها النساء" الممول بالكامل من قبل مبادرة تمويل رائدات الأعمال ( We–Fi) التابعة للبنك الدولي.

يستهدف البرنامج الجديد إدخال السيدات لأسواق جديدة والتصدير عبر التجارة الإلكترونية، كما يأتي ذلك في ضوء النهج الدائم الذي تتبعه شركة فوري للمشاركة في المبادرات التي من شأنها مساندة السيدات رائدات المشروعات الصغيرة والمتوسطة خاصة في مجال التجارة الإلكترونية، ومساعدتهن على تنمية كافة أعمالهن، وتمكينهن من التوسع في مشروعاتهن، وبناء معارفهن التقنية.

وبموجب الاتفاق، تقوم شركة فوري بتقديم كافة الخبرات والاستشارات من خلال نخبة من خبراء التجارة الإلكترونية في عدد من المجالات مثل: إنشاء بوابات الدفع عبر الإنترنت (مثل فوري) والتسويق الرقمي والرؤية والتصدير والشحن.

كما تقوم فوري بموجب الاتفاق، بدور حلقة الوصل بين السيدات رائدات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والبنك الدولي بهدف مساعدتهن وتمكينهن من الاستفادة من مميزات برنامج التجارة الإلكترونية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تقودها السيدات ضمن مبادرة تمويل رائدات الأعمال ( We–Fi).