الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رئيس جامعة الأزهر يستقبل أحد خريجي تربية رياضية بعد حصوله على وسام الجمهورية

رئيس جامعة الأزهر يستقبل أحد خريجي تربية رياضية بعد حصوله على وسام الجمهورية
رئيس جامعة الأزهر يستقبل أحد خريجي تربية رياضية بعد حصوله على وسام الجمهورية

استقبل الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، اليوم، الدكتور محمد صلاح أحد خريجي بكلية التربية الرياضية للبنين بالقاهرة، بعد حصوله على وسام الجمهورية من الطبقة الأولى.

ومنح الرئيس السيسي، الدكتور محمد صلاح، وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، تقديرًا لنشاطه الرياضي الكبير وأخلاقه الرفيعة.

وعبر رئيس الجامعة عن سعادته بهذا التميز الذي ناله أحد أبناء جامعة الأزهر، مشيرا إلى أنه استقبل أمس الدكتور هيثم المراكبي الذي توصل مع فريق بحثي بكلية الهندسة بالقاهرة إلى تقنية لتحليل مرض السرطان، والذين رفعوا راية جمهورية مصر العربية والأزهر الشريف في أكبر المحافل العلمية والبحثية في الولايات المتحدة الأمريكية، واليوم نستقبل بطلا آخر من الذين أسهموا بجهدهم في سبيل رفع راية الوطن محليا وإقليميا ودوليا.

وطالب رئيس الجامعة، بأن يكون هناك تبادل خبرات بين الشباب وبعضهم البعض من أجل بناء كوادر بشرية مؤهلة ومدربة على القيادة ودعم الأفكار الإبداعية والابتكارية في ضوء توجه الدولة في الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأهدى رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد صلاح نسخة هدية من القرآن الكريم، ودبوس الجامعة.

وتفقد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، اليوم، لجان امتحانات الدراسات العليا لقطاع كليات اللغة العربية وأصول الدين والشريعة والقانون والإعلام والتجارة.

واطمأن رئيس الجامعة، على أسئلة الامتحان، في قطاعات ( الشريعة - اللغة العربية - أصول الدين - الإعلام - التجارة)، ووجه بتوفير جميع سبل الراحة للطلاب والطالبات، وتأكد كم الالتزام بضوابط أداء الامتحانات في مختلف اللجان، وتابع تواجد الإشراف الطبي على مدار فترات الامتحان المختلفة.

اقرأ أيضا.. بدء التسجيل في اختبارات القدرات للقبول بجامعة الأزهر