الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:19 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد الجندي يشيد بشاب لختمه القرآن في 7 ساعات دون أخطاء (فيديو)

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي

أشاد الداعية الإسلامي خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، وإمام وخطيب بوزارة الأوقاف، بمنشور على مواقع التواصل الاجتماعي عن شاب ختم القرآن في سبع ساعات.

اقرأ أيضًا: شاكر أبو المعاطي: حوار بطرسبرج بألمانيا تحضير هام لقمة المناخ «كوب27» (فيديو)

وقال عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال تقديمه لبرنامج «لعلهم يفقهون»، الذي يعرض على قناة «دي إم سي» الفضائية: " السوشيال ميديا كلها احتفلت بشاب ربنا يزيده ويكرم والديه، والشاب اسمه محمد صقر فاز بجائزة تلاوة القرآن الكريم كاملًا بدون أخطاء في 7 ساعات".

اقرأ أيضًا: دبلوماسي: مشاركة الرئيس السيسي «حوار بطرسبرج» يبرز رؤية مصر لتغير المناخ (فيديو)

وتابع «الجندي»: "أنا لا أعرف الجهة اللي عملت المسابقة، لكن الحقيقة ده شيء يفرح، فهي جائزة لتلاوة القرآن وليس لتسميع القرآن، خبر جميل، لو أنت مسكت المصحف، وبصيت لعدد صفحات المصحف لحد سورة الناس، هتلاقيهم 604 صفحة، فالشاب ده قرأهم كلهم في 7 ساعات، لو في كتاب عدد صفحاته100، يعني الشاب ده قرأ ما يوازي 6 كتب في 7 ساعات".

وأكمل: " أن هناك فارقًا وهو أن القرآن الكريم به أحكام للتلاوة والتجويد، يعني قرأ القرآن كله بدون خطئ، لا غنة سبها ولا قلقلة فاتها ولا إقلاب أو إخفاء عدا منه، لو قرأ من دون تجويد فأضرب العملية في 2، فالتجويد بيعمل تحكم في القراءة، فلو بيقرأ كتاب عادي هيقرأ 12 كتاب، وده الي توصله الداعية خالد الجمل".

موضوعات متعلقة