الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موضة انتحار العصر.. شاب ينهي حياته من فوق كوبري في دمياط

متعلاقتة الشخصية
متعلاقتة الشخصية

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره، على إنهاء حياته، بإلقاء نفسه من أعلى كوبري المعدني بمدينة دمياط.

وكانت البداية بتلقي ضباط مباحث شرطة دمياط، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوجود شاب القي بنفسة بمياه نهر النيل بدمياط بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص وبعمل التحريات وسؤال أهلية المتوفي أفادوا بإنهاء حياتة في النيل من أعلى كوبري دمياط المعدنى عقب ترك أدواته الشخصية وأغراضه الخاصة، ولم يتهمو أحد في ذلك ونفوا أي وجود شبهة جنائية في الواقعة واكدو أيضا انه كان يمر بإزمة نفسية حاده.

ويكثف رجال الإنقاذ النهري جهودهم لانتشال الجثمان وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله واستخراج تصريح الدفن.

اقرأ أيضا: انسياب مروري في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

وفي سياق آخر تلقي قسم شرطة دار السلام بمدرية أمن القاهرة، بلاغا بوفاة طفل شنقا داخل منزله بدائرة قسم الشرطة.

وبالانتقال تبين العثور على جثة طفل 10 سنوات، يحمل جنسية دولة عربية، وبالفحص تبين وجود حبل حول رقبة الطفل، كما تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية.