الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:56 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بالمعاهد الأزهرية

امتحانات الأزهر- آرشيفية
امتحانات الأزهر- آرشيفية

انطلقت صباح اليوم، امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بالمعاهد الأزهرية، وسط إجراءات احترازية مشددة.

وأصدر الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، تعليماته لرؤساء المناطق الأزهرية بالتواجد داخل اللجان ومتابعة الامتحانات عن قرب، وتذليل أي عقبات تواجه القائمين على العملية الامتحانية.

في الوقت نفسه، كشف مصدر مطلع بقطاع المعاهد الأزهرية، موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2022/2021.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن أعمال التصحيح بدأت السبت الماضي، بـ16 مركزا للتصحيح على مستوى الجمهورية، وتنتهي الثلاثاء الماضي، لتبدأ أعمال الرصد والمراجعة بالكنترول الرئيسي بالقاهرة.

وأشار المصدر، إلى أن أعمال التصحيح والمراجعة والرصد تتم بدقة متناهية وبمتابعة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، اللذين يتابعان الأمر لحظة بلحظة.

ونوه المصدر بأن أعمال رصد نتيجة الثانوية الأزهرية تنتهي الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر سيعتمد النتيجة أحد أيام "الخميس الـ ٢٧ أو السبت الـ٣٠ من يوليو الجاري أو الأحد ٣١".

وأشار إلى أن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، سيقوم بتهنئة أوائل الثانوية الأزهرية هاتفيًا، كما هو متبع في كل عام، ومنحهم هدايا قيمة نتيجة لتفوقهم.

ولفت المصدر، إلى أن الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف سيعقد مؤتمرًا صحفيًا بمقر المشيخة لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية، فور اعتمادها مباشرة، مشيرًا إلى أنه يجرى نشرها على البوابة الإلكترونية للأزهر بعد اعتمادها.

اقرأ أيضا:

الأوقاف تصدر بيانًا بشأن أنباء انتحار عامل مسجد في النيل ببني سويف