الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:54 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رباب» في دعوى خلع: «جوزي تخين ومش عارفة أحضنه»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

«زوجي تخين .. ومش بعرف أنزل معاه في حتة.. ولا بعرف أحضنه» بهذه الكلمات رفعت زوجة تدعى «رباب» صاحة الـ 30 عامًا، دعوى خلع ضد زوجها في محكمة الأسرة مدينة نصر.

وقالت رباب في دعواها أمام محكمة الأسرة مصر الجديدة: «كنت بحلم بحياة حلوه.. فيها حب ورومانسية مع زوجي، وحينما تقدم زوجي ليا وافقت لعدة أسباب منها استقراره في عمله، وظروفه المالية العالية، وأسرته ميسورين الحال، وكان نحيفًا جدًا قبل الزواج، وكنا عايشين حياة حلوه، ولكن بعد الزواج بـ3 سنوات أصبح مقبلاً بشكل كبير على الطعام اللحوم، زاد وزنه الضعف».

وأضاف:«أنا عايزة أطلق منه.. علشان تخن وحركته قلت.. مش بعرف أحضنه .. ولا بعرف أخرج معاه في الشارع.. الناس بقيت بتبص علينا وكل يوم يرجع كل يوم من الشغل تعبان مش عارف يخرج معايا ولا يمارس معي العلاقة الزوجية وحقي الشرعي».

واختتمت الزوجة: «إنها في السنة الثانية زواج، وأثناء استمرار الوضع على ما هو عليه ستصاب بالاكتئاب لعدم قدرتها على تحمل الوضع الحالي، خاصة وأنها لم تحمل بعد من زوجها، حولت معاه أن يمارس الرياضة لكي يحافظ على مظهره العام، ولكن رفض بحجة انشغاله بالعمل، وعدم رغبته في الابتعاد عنها.. ومكنتش عارفة أعمل إيه فذهبت إلى محكمة الأسرة لكي أرفع قضية خلع ضده».

اقرأ أيضًا: الإفراج عن 727 سجين بعفو رئاسي بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو