الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:05 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تراجع أسعار الذهب خلال منتصف التعاملات.. عيار 18 بـ 1920 جنيها

سعر الذهب
سعر الذهب

قال أمير رزق الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، إن سعر الذهب اليوم الاثنين 28-8-2023، تراجع في محلات الصاغة العاملة بمصر، مع تباين سعر الذهب في السوق العالمية.


سعر الذهب الآن

وأضاف الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، لـ "الطريق"، أن سعر الذهب الآن من عيار 21، انخفض بنحو 5 جنيهات إلى مستوى 2240 جنيها بدون مصنعية الشراء، موضحا أن قيمة المصنعية على شراء الجرام بين 80 جنيها وحتى 120 جنيهًا، وينتشر الذهب عيار 21 في محافظات مصر المختلفة.


وتابع رزق، أن الذهب عيار 24، انخفضت بسوق الصاغة بنحو 6 جنيهات، ليسجل الجرام مستوى 2560 جنيها، بعد تراجع الجرام أمس الجمعة بقرابة 18 جنيها، موضحا أن المصنعية على شراء جرام الذهب عيار 24 بين 120 جنيهًا وحتى 150 جنيهًا، وينتشر هذا العيار في نطاق دول الخليج العرب.


وذكر الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، أن أسعار الذهب عيار 18 تراجعت بنحو 4 جنيهات، لينخفض الجراح الواحد إلى 1920 جنيها للجرام الواحد بدون مصنعية الشراء، موضحا أن المصنعية على شراء جرام الذهب عيار 18 بين 60 جنيهًا وحتى 80 جنيها.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر