الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:49 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البرهان يهنئ السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأ الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني اليوم الأحد الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

ودعا رئيس مجلس السيادة السوداني في برقيته، للرئيس عبد الفتاح السيسي بمزيد من الصحة والعافية، والتطور والإذهار للشعب المصري الشقيق والدولة المصرية تحت قيادتة الرشيدة.

وأكد" البرهان"حرصه الشديد على مواصلة العمل معًا من أجل تحسين وتعزيز أواصر العلاقات السودانية- المصرية، وبما يحقق مصلحة الشعبين الشقيقين.

اقرأ أيضا: لافروف: شركات نفط روسية تنفذ مشروعات على أرض مصر

وفي سياق آخر، أعرب العاهل المغربي الملك محمد السادس، عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية التي تجميع بين مصر والمغرب وذلك في برقية التي بعث بها للرئيس عبد الفتاح السيسي للتهنئة بذكرى ثورة 23 يوليو.

ووفقا لما نشرته وكالة الأبناء المغربية في البرقية فقد أعرب العاهل المغربي عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للشعب المصري بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والرخاء.

وأضاف الملك المغربي في برقيته "كما أغتنمها سانحة طيبة لأعرب لفخامتكم عن اعتزازي بالعلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع بين المملكة المغربية وجمهورية مصر العربية، وبما تشهده علاقات التعاون القائمة بينهما من تطور مطّرد والتي نحرص سويا على مواصلة توطيدها وتوسيع مجالاتها، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا الشقيقين".