الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:17 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أثناء عبوره الطريق.. إصابة شاب فى حادث سير على طريق الضبعة الصحراوي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد طريق الضبعة الصحراوي، حادث سير تصادم سيارة بشاب أثناء عبوره الطريق مما أسفر عن إصابته، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، حتي يتماثل للشفاء.

كانت بداية الواقعة، ببلاغ لغرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود إشارة من الخدمات المعينة على الطرق، وبالتحديد في الكيلو 2 طريق الضبعة، بوقوع حادث سير تصادم سيارة بشاب أثناء عبوره الطريق مما أسفر عن إصابته، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، حتي يتماثل للشفاء.

على الفور، انتقل رجال المرور، إلى مكان الواقعة وتبين صحتها، وبالفحص تبين تصادم سيارة بشخص أثناء عبوره الطريق مما أسفر عن إصابته بكدمات وجروح متفرقة في أنحاء جسده، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم بمستشفى الشيخ زايد التخصصي.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: تأجيل إعادة محاكمة المتهمين في قضية «خلية استهداف الكنائس» لـ 1 أغسطس

في سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على حريق نشب داخل مبني كلية طب الأسنان بجامعة الأزهر بمدينة نصر، دون وقوع أي إصابات بشرية، واقتصرت فقط على الخسائر المادية.

كانت بداية الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات مديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر، يفيد بورود إشارة من الحماية المدنية بنشوب حريق داخل مبنى كلية طب الأسنان بجامعة الأزهر، دون وقوع أي إصابات بشرية واقتصرت فقط على الخسائر المادية.