الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 08:36 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 3 أشخاص بينهم رضيعة في حادث سير على طريق سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، في حادث سير مروري على طريق نجع السطح التابع لمركز ومدينة سوهاج، حيث انقلبت سيارة ملاكي عقب اختلال عجلة القيادة من يد السائق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم حتى يتماثلوا للشفاء.

بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوقوع حادث سير مروري انقلاب سيارة ملاكى على الطريق بناحية نجع السطح دائرة المركز، مما أسفر عن وجود 3 مصابين بإصابات متفرقة في الجسم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما نتج عنه إصابة «سماح. ص، 16 عاما، بجرح قطعى بالرأس» وشقيقتها «دعاء. ص، 19 عاما، بجرح قطعى بالحاجب» «شيماء. ا، طفلة رضيعة تبلغ من العمر عامين بكدمة بالرأس»، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعي للعلاج.

اقرأ أيضا: بعد قليل.. الحكم على رئيس حي مصر القديمة بتهمة الرشوة

كما تم الدفع بقوات إدارة المرور وتم رفع آثار الحادث من على الطريق، وعودة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى، بعد توقفها بسبب الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.