الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 12:48 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جدول امتحانات الدور الثاني لـ«أبناؤنا في الخارج».. ادخل على الرابط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات الدور الثاني للطلبة الدارسين طبقًا لنظام "أبناؤنا في الخارج" للعام الدراسي 2021/2022، لجميع المراحل التعليمية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي على الرابط الإلكتروني التالي: https://sabroad.emis.gov.eg/.

نظام "أبناؤنا في الخارج" خدمة تقدم للطلاب الذين سيؤدون الامتحان خارج البلاد، إذ يجرى نشر توزيع المناهج الخاصة بهم للعام الدراسى الحالي من الصف الأول الابتدائى إلى الثاني الثانوي، ويجرى التحديث سنويا.

أكدت الوزارة أنها عقدت امتحانات الدور الأول لطلبة "أبناؤنا في الخارج" إلكترونيًا لجميع الصفوف الدراسية من خلال المنصة الخاصة بالوزارة، مشيرة إلى أنه في حالة وجود أي عائق لدخول المنصة كان يحق للطالب طباعة ورقة الأسئلة وورقة الإجابة "بابل شيت" الموجودة على الموقع والإجابة عليها وإرسالها من خلال البريد السريع على مقر لجنة النظام والمراقبة لامتحانات أبناؤنا في الخارج.

أوضحت "التعليم" أنه في حالة عودة الطالب ورغبته في الالتحاق بإحدى المدارس المصرية يجرى عمل امتحان تحديد مستوى عن طريق الإدارة التعليمية التابعة لمحل إقامة الطالب.