الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

المدير الفني لبيراميدز: حكم المباراة يحرم الفريق من الفوز

بيراميدز
بيراميدز

أكد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، أن ما يحدث من جانب الحكام غير طبيعي للغاية، خاصة ما حدث في مباراة البنك الأهلي.

وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده عقب انتهاء المباراة، أن الحكم الذي أدار اللقاء كانت له العديد من القرارات الغريبة للغاية، وحرم بيراميدز من تحقيق فوز كبير، متعجبا من أن لقاء كانت نسبة استحواذ بيراميدز فيه ضخمة، وفي ذات الوقت تكون عدد الأخطاء المحتسبة ضده أكثر من المنافس، موضحا أن المباريات التي أقيمت بحكام أجانب كان الأداء أفضل بكثير.

وشدد على أن الفريق منذ اللحظة الأولى سيطر على اللقاء وكان من أول دقيقة الأقرب للتسجيل وهز الشباك، وأضاع اللاعبون العديد من الفرص السهلة، وإذا سجلها الفريق لانتهى اللقاء بنتيجة أكبر من التي تحققت.

أضاف أن فخري لاكاي يصادفه سوء توفيق في تسجيل الأهداف، ولكنه سعيد بأنه حاليا يصنع الفرص أكثر من الفترة السابقة، والموضوع مسألة وقت بالنسبة له من أجل التسجيل قريبا ويثق بشدة في إمكانياته وكذلك كل اللاعبين ورغبتهم في مواصلة المسيرة نحو المنافسة على اللقب.

وأشار إلى أن الجبهة اليمنى في بيراميدز تؤدي بصورة رائعة للغاية، ويختار الأجهزة من اللاعبين لكل مباراة، مشددا على أن إبراهيم عادل قريب من العودة، ومن الممكن أن يظهر في مواجهة الزمالك، أو ما يليها من مواجهات.

أكد أن بيراميدز هدفه الفوز على الزمالك في المواجهة المقبلة، ولكن هناك مباريات أخرى هامة في مشوار البطولة المحلية لابد من الفوز بها ومواصلة المسيرة حتى المحطة الأخيرة.

المصري يواصل سلسلة الانتصارات مع العميد ويفوز بثنائية على المقاصة بالدوري