الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:57 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أموتو يقود هجوم المصري أمام إيسترن كومباني بالدوري

المصري
المصري

يواجه النادي المصري نظيره إيسترن كومباني في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز علي استاد الجيش ببرج العرب.

وأعلن الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن عن تشكيل فريقه في مواجهة إيسترن كومباني، وجاء كالتالي:

في حراسة المرمي: عصام ثروت.

في خط الدفاع: إسلام أبو سليمة، عمرو موسي، كريم العراقي، أحمد علاء.

في خط الوسط: كريم العراقي، فريد شوقي، إيزي إيميكا، إلياس الجلاصي، محمد جريندو، محمد عنتر.

في خط الهجوم: أوستن أموتو.

يحتل النادي المصري المركز العاشر برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حيث فاز الفريق البورسعيدي في 7 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المصري 31 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا آخر.

ويدير هذه المباراة طاقم التحكيم صبحي العمراوي حكمًا للساحة ومعه كل من وائل شعبان ومحمد أبو رحاب كمساعدين، بالإضافة إلى علي السعيد حكمًا رابعًا، فيما يتولى محمد عادل مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مبروك نبيل.

حقيقة انتقال حسن علي لاعبي المصري إلي صفوف بيراميدز