الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الاحتفال به في السعودية.. نجل شقيق العامل المصري يكشف تفاصيل حياته

الاحتفال بعامل مصري في السعودية
الاحتفال بعامل مصري في السعودية

شهدت الساعات الماضية، تزايد الحديث عن الاحتفال بعامل مصري يدعى شوقي سمان في المملكة العربية السعودية من قبل رجل الأعمال الذي كان يعمل لديه، بعدما انتهى من عمله بعد 40 عامًا.

وتعليقًا على ذلك، كشف طه محمد، نجل شقيق شوقي سمان العامل المصري الذي تم الاحتفال به في السعودية، أنه قضى أكثر من 40 عامًا من حياته في خدمة رجل الأعمال السعودي خالد السعود وأسرته، مبينًا أن عمه يتسم بالكرم والأدب، وهو ما مكنه من الاستمرار في عمله في السعودية، كما أنه دائمًا يحرص على صلة رحمه مع أقاربه جميعًا.

وأضاف "طه" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن عمه لديه بنت وشاب، وكان يعمل في السعودية "حارس عقارات"، طوال عمله كان يحرص على إرضاء الله في عمله.

وبين أن عمه عاد إلى مصر منذ يومين، واستقبله جيرانه وأسرته بالفرحة، معربًا عن سعادة الجميع من الفيديو الذي تم تداوله بشأن احتفال رجل الأعمال السعودي وأبناءه بعمه، تقديرًا لما قدمه لهم من خدمات طوال 40 عامًا من حياته قضاها في خدمتهم.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من السعودية بشأن العامل المصري المكرم في المملكة

وأوضح أن قرار عودته من السعودية هذه المرة كان للأبد، وذلك لأنه أراد الراحة بعد سنوات العمل والاجتهاد، كما أنه أصبح يعاني من بعض التعب الجسدي نتيجة لكبر سنه.

واستكمل: "عمي دلوقتي هيعيش حياته مع أسرته وأولاده بعد الغربة والسفر لسنوات وهو الآن سعيد ومرتاح والناس كلها بتشهد له بطيبة قلبه وسيرته الحلوة".