الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أول تعليق من السعودية بشأن العامل المصري المكرم في المملكة

الاحتفال بعامل مصري في السعودية
الاحتفال بعامل مصري في السعودية

بين ليلة وضحاها أصبح الحديث عن العامل المصري الذي احتفت به أسرة سعودية لعمله معهم منذ ما يقرب من 40 عامًا، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصفها رواد السوشيال ميديا بالعرفان والجميل، للسنوات التي قضاها المصري في خدمة الأسرة السعودية.

شوقي سمان، قضى عمره في خدمة رجل الأعمال السعودي خالد محمد السعود، الذي يعيش في مكة المكرمة، والتي قرر الاحتفاء بالعامل المصري، والإشادة بإخلاصه وأمانته طوال سنوات عمله معه، بحضور كبار رجال الأعمال في المجمتع السعودي.

احتفل رجل الأعمال السعودي بالعامل المصري وقدم له مكافأة مالية كبيرة، وقبله على رأسه هو وأسرته، كما أقام مأدبة عشاء على شرفه.

وتعليقًا على ذلك، قال المستشار فهد محمد الروقي، نائب رئيس المجلس البلدي في مكة المكرمة، إن العامل المصري الذي يدعى شوقي سمان بمثابة صديق وليس عاملا، وكان متفاني في عمله طوال مشوار حياته، إذ كان يعمل في المقاولات مع صديقه رجل الأعمال خالد السعود.

وأكد نائب رئيس المجلس البلدي في مكة المكرمة في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن خالد السعود كان يعتبر "السمان" مثل أخيه، مشيرًا إلى أنه احتفل به وسط نخبة من المجمتع السعودي في مكة المكرمة، كما قدم له هدايا ومكآفات مالية خاصة.

اقرأ أيضًا: القوى العاملة: متأخرات بقيمة 10.5 ملايين جنيه مستحقات للمصريين بالسعودية

وكشف "الروقي" أن العامل المصري شوقي سمان طلب الذهاب إلى لبنان لكي يرتاح فترة من عمله، كما أنه تمتع بإقامة دائمة في المملكة العربية السعودية، ويمكنه العودة في أي وقت.

واستكمل: "نحن في السعودية نعتبر المصريين أخوة وأهل لنا وهم شركاء في البناء والتطوير والتعليم لكثير من السعوديين.. ونحن نحتاج في الوطن العربي إظهار الأعمال الإيجابية".