الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:12 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الفوز على مصر المقاصة.. موعد مباراة الأهلي المقبلة فى الدوري

الأهلي
الأهلي

يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي المقبلة فى الدوري بعد تحقيقه الفوز في مباراة الأمس على فريق مصر المقاصة، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز النادي الأهلي على فريق مصر المقاصة في المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على أرضية ميدان استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية، والتى انتهت بنتيجة هدف دون رد.

وتستعرض "الطريق" فى السطور التالية موعد مباراة الأهلي المقبلة فى الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على مصر المقاصة بالأمس.

موعد مباراة الأهلي المقبلة فى الدوري

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره المقاولون يوم السبت المقبل، على أرضية ميدان ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن مؤجلات الأسبوع الواحد والعشرين، من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة فى الدوري

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمقاولون، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المقبلة فى الدوري

تذاع أحداث مباراة الأهلي والمقاولون عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف المارد الأحمر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

نجح المارد الأحمر فى رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 54، حصدهم من خوض 25 مواجهة، حقق الفوز فى 16 مباراة، وتعادل فى 6 لقاءات، وتلقي الهزيمة 3 مرات.

فى المقابل، يتربع الفارس الأبيض على عرش صداراة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث من جدول الترتيب.

الأهلي يسعي من أجل التتويج بلقب الدوري

ويسعي المارد الأحمر لمواصلة سلسلة انتصاراته من أجل تحقيق الفوز، واستعادة الصدارة، والتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، لمصالحة جماهيره بعد خسارة لقب كأس مصر النسخة الماضية، وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الفوز الثالث لـ سواريش مع الأهلي

ويذكر أن فوز الأهلي على فريق مصر المقاصة بالأمس هو الفوز الثالث للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: رونالدو يصل إلى «طريق مسدود» مع مانشستر يونايتد