الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيهاب الكومي رئيسًا لبعثة منتخب الناشئين 2006 في السعودية

ايهاب الكومي
ايهاب الكومي

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين إيهاب الكومي عضو المجلس رئيسا لبعثة منتخب الناشئين "مواليد 2006" في رحلتها إلى المملكة العربية السعودية، للدخول في معسكر استعدادًا لخوض منافسات كأس العرب للناشئين.

وحرص الكومي على الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة برحلة السفر والإقامة، وكذلك ملاعب التدريب، في ظل أهمية المعسكر الذي يمثل مرحلة هامة في استعدادات منتخب الناشئين، قبل خوض منافسات كأس العرب، التي تنطلق بالجزائر 22 أغسطس المقبل.

ويلعب منتخب الناشئين مباراتين وديتين مع نظيره السعودي، خلال معسكره الذي سيقام بالمملكة العربية السعودية، في الفترة من 30 يوليو الجاري وحتى 5 أغسطس المقبل.

وبدأ منتخب الناشئين بقيادة محمد وهبة المدير الفني معسكره المغلق الأخير بالقاهرة والذي يستمر حتى موعد السفر الي السعودية.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين "مواليد 2006" كل من محمد وهبة مديرًا فنيًا، مؤمن عبدالغفار مدربًا عامًا، عصام عبده مدربًا، يوسف طاهر مدرب حراس مرمى، الدكتور حسين فتوح خليل طبيب المنتخب وأحمد سامي نصار مديرًا إداريًا.

وتغادر بعثة منتخب الناشئين "مواليد 2006" إلى المملكة العربية السعودية فجر السبت المقبل، للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى الخامس من أغسطس المقبل.

المصري يواصل سلسلة الانتصارات مع العميد ويفوز بثنائية على المقاصة بالدوري