الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:18 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب أسد كارول سماحة.. رغدة وأنوسة الحلو تتراشقان بالألفاظ

أثار الفيديو الذي نشرته الفنانة كارول سماحة برفقة أسد رضيع في عيد ميلادها، غضب الفنانة رغدة التي هاجمت سماحة ومن أهداه لها: الملحن محمد رحيم، قبل أن تخرج مدربة الأسود أنوسة الحلو وزوجة الملحن، للرد على رغدة موضحة لها حقيقة الأمر.

"الطريق"، يرصد قصة الصدام الذي حدث بين الفنانة رغدة وكارول سماحة وأنوسة الحلو.

كارول سماحة برفقة الأسد

البداية عندما نشرت كارول سماحة في عيد ميلادها فيديو لها وهي تلعب برفقة أسد رضيع، أهداه إليها الملحن محمد رحيم، كونها تنتمي لبرج الأسد، وتفاعل الجمهور مع كارول كثيرًا وأعربوا عن إعجابهم بالأسد الصغير.

رغدة تهاجم كارول سماحة

خرجت الفنانة رغدة عبر حسابها على "فيس بوك"، وكتبت: "عزيزتي كارول سماحة، أهنئك أولًا بعيد ميلادك وأقدم محبتي على طبق من مودة، وكذلك أقدم طبقا من استغراب عن هديتك الجديدة شبل الأسد البالغ من العمل شهرا واحدا، أي إنه في طور النمو".

وتابعت رغدة هجومها على كارول سماحة قائلة: "هل تعلمين أيتها الفنانة أن الأشبال تحتاج للرضاعة لمدة ثلاثة أشهر وأكثر، فهل ستتفرغي لأخذ دور أمه؟! إنها مسؤولية كبيرة جدًا".

واختتمت رغدة كلامها بقولها: "وأخيرا كونك أمًا كيف طاوعك قلبك أن يتم أخذه من أمه ورضاعته الطبيعية بهذا العمر، أتمنى أن تشكري الملحن لهذه الكارثة وتردّي الأسد إليه كي يرده إلى أمه، وتسأليه كيف لفنان لديه الحس اللحني أن ينفصل عن الحس الإنساني".

أنوسة الحلو ترد على رغدة

حرصت مدربة الأسود العالمية أنوسة الحلو على الرد على حديث الفنانة رغدة، وقالت: "أرجو التحقق من معلوماتك قبل الكتابة عن رعاية الحيوانات البرية، كارول طلبت صورة وفيديو برفقة الأسد في منزلي، وأي شخص متعلم ومثقف زي حضرتك كان يجب أن ترجعي للمصدر من خلال صفحة كارول سماحة أو صفحة زوجي الملحن محمد رحيم، كنتي ستعلمين أن هذا الأسد داخل حديقة خاصة مرخّصة وسيرك مملوكين لي ولأسرتي كوني مدربة حيوانات مفترسة عالمية".

اقرأ أيضًا: أحمد سلامة يكشف سر اختفاء ابنته سارة سلامة عن الساحة الفنية.. خاص

وأنهت أنوسة الحلو ردها على حديث الفنانة رغدة قائلة: "نشكرك إنك عملتي لنا دعاية والأسد عايش معايا، وزوجي الملحن محمد رحيم عالمي ومصنف من أهم ١٠ في العالم، وليس مثقف يا مثقفة كما ذكرتِ، وأرجو من سيادتك بدل كتابة بوست أشوفك بتعملي عمل إيجابي للرفق بالحيوان بالوطن العربي".