الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رفضت شراء المخدرات له.. زوج يشعل النار في نفسه وزوجته بمدينة نصر

إسعاف
إسعاف

أضرم عامل النار فى نفسه واحتضن زوجته بسبب رفض الزوجة بيع مصوغات ذهبية "حلق ذهب" لشراء مواد مخدرة بمدينة نصر.

وتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، إخطارا من المستشفى بوصول عامل وزوجته مصابين بحروق كبيرة فى أنحاء متفرقة من جسدها، على الفور وانتقلت قوة من رجال المباحث لمكان الواقعة.

كشفت التحريات الأولية أن المتهم عامل طلب من زوجته بيع "حلق الذهب" لشراء المواد المخدرة، ولكنها رفضت فنشبت بينهما مشادة كلامية، قام على إثرها بسكب مادة حارقة وأشعل النار فى نفسه، ثم اسرع إلى زوجته واحتضنها ليشتعل بهما النار، تم التحفظ على المتهم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

اقرأ أيضًا: الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالمرج

من ناحية أخرى، استدعت جهات التحقيق بشرق القاهرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، لاستماع أقوالها في بلاغاتها ضد طليقها حسام حبيب ووالده بشأن ما تعرضت له من سب وقذف وتشهير بها خلال الفترة الماضية.

وكان تقدم محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض والإدارية العليا ببلاغًا للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، يحمل رقم (32098) ضد الفنان حسام حبيب، وقال قنطوش في بلاغه المقدم للنيابة العامة: "الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض بريتش أوتوموتيف".