الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فشل في اغتصابها فذبحها.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابنة خاله بأوسيم للغد

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الإثنين، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنة خاله ذبحًا، بمنطقة البراجيل في محافظة الجيزة، إلى الغد، للمرافعة.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. حلف اليمين القانونية لمعاوني النيابة الإدارية الجدد دفعة 2015-2016

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط المتهم بقتل طفلة ذبحا عقب فشله في اغتصابها داخل منزلها بمنطقة الزرايب بقرية البراجيل بدائرة مركز شرطة أوسيم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمة المجني عليها.

وكانت أمر جهات التحقيق بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، وأسندت إليه قتل ابنة خاله بعد فشله في الاعتداء عليها داخل شقتها.

جثة بمنطقة الزرايب

كانت البداية بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على جثة طفلة مذبوحة داخل منزل بمنطقة الزرايب بقرية البراجيل بدائرة المركز.

وفور تلقي البلاغ؛ انتقل الرائد أحمد فرحات، رئيس مباحث أوسيم، والرائد وليد كمال، معاون مباحث المركز، إلى مسرح الجريمة، وتم فرض كردون أمني، وتشكل فريق من البحث الجنائي؛ لإجراء التحريات من أجل كشف هوية قاتل طالبة داخل منزلها في منطقة البراجيل بأوسيم.

المتهم

التحريات

وبالتحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أقارب المجني عليها "نجل عمتها" بدافع اغتصابها، وعند فشل محاولته قام بقتلها، وعقب تقنين الإجراءات، واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، جرى استهداف المتهم بمأمورية أمنية أعدت له، وأمكن ضبطه، واقتياده إلى ديوان المركز.

التحقيق في الواقعة

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة عقب فشله في اغتصاب المجني عليها فقام بقتلها خشية افتضاح أمره، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا: اليوم.. استكمال محاكمة متهمين في «خلية استهداف الكنائس»

من ناحية أخري، قررت الجهات التحقيق المختصة بالجيزة، إحالة المتهمة بقتل الطفلة «رودينا»، إلى محكمة الجنايات، وذلك في اتهامها بقتل الطفلة رودينا خنقا لسرقة قرطها الذهبي في إحدى قرى أبو النمرس بالجيزة.

ترجع تفاصيل الجريمة المؤسفة عندما تلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، واتضح أنها متغيبة عن منزلها منذ 5 أيام، ومحرر محضر بتغيبها.

الضحية