الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:40 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«انا أولى من الغريب».. جريمة أنهت حياة أمل على يد ابن عمتها بأوسيم

المجني عليها
المجني عليها

جلس المتهم خارج منزل الضحية يترقب خروج أهلها كالثعلب الذي يترصد فريسته، وما إن رأى خاله وزوجته خرجا للعمل اشتعلت شهوته وسال لعابه، ليتسلل نحو فريسته داخل منزلها ويعتدي عليها ومع صرخاتها يذبحها بدم بارد، ويلوذ بالفرار من المنزل.

شاب يقتل ابنة خالة بالبراجيل

تشير عقارب الساعة إلى السادسة صباحا يخرج جامع قمامة وزوجته إلى عملهما كعادة كل يوم، تزامنا مع تواجد ابنتهم "أمل" بمفردها في المنزل، يطرق على الباب ابن عمه الضحية طالبا كوب ماء، وحينما استدارت لتحضر له الماء تسلل خلفها لداخل المنزل وأغلق الباب، عازم النية للتعدي عليها، وأثناء مقاومتها له أنهى حياتها وترك باب المنزل مفتوح وتوجه إلى أسرتها ولم تتضح عليه أى ملامح تشير إلى ارتكابه الجريمة.

اقرأ أيضا: اليوم.. استكمال محاكمة متهمين في «خلية استهداف الكنائس»

يرن هاتف والدة المجني عليها يخبرها أحد الجيران بقتل ابنتها "أمل" ترجع الأم إلى المنزل تكاد لا ترى خطواتها، وفور رؤية ابنتها وسط بركة من الدماء سقطت مغشية عليها.

يقف المتهم خارج المنزل باكيا وسط الأهالي متظاهرًا بالحزن الشديد على قتل ابنة خاله، ويردد «هجيب حقها»، بعد سرقته هاتفها وتعطيل كاميرات المراقبة ظنا منه الهروب بفعلته.

المجني عليها

جهود وزارة الداخلية

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط المتهم بقتل طفلة ذبحا عقب فشله في اغتصابها داخل منزلها بمنطقة الزرايب بقرية البراجيل بدائرة مركز شرطة أوسيم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمة المجني عليها.

وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة عقب فشله في اغتصاب المجني عليها فقام بقتلها خشية افتضاح أمره، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقي قسم شرطة أوسيم بلاغ من والد المجني عليها يفيد مقتل نجلته داخل منزله بمنطقة أوسيم، وبالانتقال والفحص تبين أن الضحية لقت مصرعها داخل منزلهم وبتكثيف التحريات تبين أن أبن عمتها وراء ارتكاب الجريمة،ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. حلف اليمين القانونية لمعاوني النيابة الإدارية الجدد دفعة 2015-2016

وفي وقت سابق، أمرت جهات التحقيق بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، وأسندت إليه قتل ابنة خاله بعد فشله في الاعتداء عليها داخل شقتها.

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الإثنين، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنة خاله ذبحًا، بمنطقة البراجيل في محافظة الجيزة، إلى الغد، للمرافعة.

الضحية