الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:16 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلاق وأزمة نفسية.. سر إنهاء ”سيد” حياته داخل مسجد بأوسيم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرابة عامين تفرقت السبل بشاب يبلغ من العمر ٣٧ سنة خاصة بعد انفصاله عن زوجته وسوء حالة اثنين من أطفاله فقرر التخلص من حياته داخل مسجد سيدي عمر مركز أوسيم شمال الجيزة قبل صلاة فجر الجمعة.

تلقى اللواء عمرو طلعت مساعد مدير فرقة الشمال إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب مشنوقا داخل مسجد قبل صلاة الفجر.

توجيهات سريعة من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ تنسيقا مع قطاع الأمن العام وفريق من النيابة العامة.

طوق أمني فرضته الشرطة انتظارا لوصول فريق من النيابة العامة وسط تواجد سيارة إسعاف لنقل الجثمان إلى المشرحة.

استمع رجال المباحث تحت إشراف العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال، إلى أقوال شهود عيان خاصة عامل المسجد الذي شرح المشهد الأصعب في حياته "فتحت المسجد قبل صلاة الفجر لقيته شانق نفسه".

جهود البحث والتحري التي قادها العقيد مروان مشرف مفتش مباحث الوراق وأوسيم، توصلت إلى أن المتوفى يدعى سيد محمود سرج ٣٧ سنة، انفصل عن زوجته منذ عامين، ولديه ٣ أطفال -بينهم توأم يعانيان من إعاقة-.

حسب تحريات الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث أوسيم، ومعاونيه الرائد وليد كمال والنقيب إبراهيم فاروق، ترك المتوفى منزله منذ فترة لمروره بأزمة نفسية، وأنه تسلل إلى المسجد عبر إحدى النوافذ قبل صلاة الفجر وصنع مشنقته.