الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:54 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اللي غاوي ينقط».. سر الإقبال الكبير على الحفلات الغنائية رغم ارتفاع أسعارها

الحفلات الغنائية
الحفلات الغنائية

نشاهد يوميًا إعلانات عن الحفلات الغنائية للمطربين المشاهير في أماكن مختلفة بأسعار وهمية وبشكل لا يوصف ومنها الذي وصل إلى 50 ألف جنيه، وعلى الرغم من ذلك فإن الإقبال عليها يكون بشكل كبير للغاية، الأمر الذي اثار جدلًا واسعًا على مواقع السوشيال ميديا، معقبين أن هذه الأموال يمكن إنفاقها في أشياء أخرى أكثر أهمية.

الترفية حسب القدرة المالية

وفي هذا الصدد يقول الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسي، إن هؤلاء أصحاب الهرم المالي الذين يمتلكون ثروة مالية كبيرة، مؤكدًا أنه من حق كل طبقة اجتماعية الترفية عن نفسها حسب قدرتها المالية، معلقًا "إللي غاوي ينقط بطقيته".

الشخصيات الهيسترية وحب التقليد

وتابع هندي خلال حديثه لـ"الطريق"، أن تهافت الناس على شراء تذاكر الحفلات الغنائية بسعرها المرتفع، يوضع تحت بند الحق المكتسب والرغبة في المحاكاة والتقليد والمباهاة والإنتماء للطبقة الغنية، موضحًا أن هؤلاء هم أصحاب الشخصيات الهيستيرية حيث حب الظهور والاعتزاز.

هوس عشق الفنانين

وأشار استشاري الصحة النفسية، إلى هؤلاء الذين يحصلون على تذاكر غنائية رغم غلائها، فهم يعانون من هوس العشق بالفنانين وملاحقتهم باستمرار في كل مكان، مؤكدًا أن هذه الظاهرة موجودة منذ قديم الأذل باختلاف العصور ومستمرة معنا إلى وقتنا الحالي.

أسعار تذاكر الحفلات في مدينة العلمين

ويذكر أن شركة تذكرتي قد قررت رفع أسعار تذاكر حفل المطرب عمرو دياب، المقرر إقامته في مدينة العلمين الجديدة، وذلك بعد انتهاء فترة الحجز المبكر، ونفاد فئة من التذاكر، إذ أن هناك 3 فئات متاحة الآن وهي، الفئة "Regular" بسعر 600 جنيه، الفئة الـ"Fan Pit" بـ1000 جنيه، الفئة الـ"VIP Bean Bags" بسعر 2000 جنيه، كذلك الفئة الـ"High Table" بسعر 24 ألف جنيه، ونفدت تذاكر فئة الـ"Loung" والتي كانت تقدر بـ 60 ألف جنيه.

وقد طرح عمرو دياب أحدث أغنياته "باريس" عبر تطبيق أنغامي، ويعد الهضبة أول مطرب عربي يتخطى حجاز المليار استماع عبر منصة "أنغامي" منذ إصدارها.

اقرأ أيضًا.. عاجل | بتكلفة 8 مليارات جنيه.. «الطريق» تكشف تفاصيل تحويل معهد ناصر إلى مدينة طبية متكاملة