شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 04:28 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

عاجل… حشد كبير للمواطنين والأهالي لحضور الصلاة على ضحايا أبو سيفين وسط تشديد أمني واسع

خلال أداء الصلاة على الضحايا كنيسة   أبو سيفين
خلال أداء الصلاة على الضحايا كنيسة أبو سيفين

وصلت جثامين ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة بالقاهرة، إلى داخل الكنيستين السيدة العذراء الأثرية، وكنيسة السيدة عذراء ورئيس الملائكة ميخائيل بالوراق، وذلك تمهيداً لأداء صلاة الجنازة عليهم.

وجاء المشهد دخول الجثامين وسط حشد كبير من أهالي الضحايا والأسر والمواطنين من أجل حضور وإقامة الصلاة على الضحايا الكنيسة اليوم.

حضور أمني مكثف

كما كان هناك حضور أمني واسع لحماية جثامين الضحايا، ولحفظ الأمن بالكنيستين لحين الانتهاء من أداء الصلاة على الضحايا الذي يقام الآن بداخل الكنيستين.

وكانت قد نوهت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مساء اليوم الأحد، عن الإجراءات والتنويهات المتبعة والخاصة بصلوات تجنيز ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين إمبابة.

الصلاة في مجموعتين

وأوضحت الكنيسة في بيان لها أن الصلاة ستتم على مجموعتين، الأولى ستكون في كنيسة السيدة العذراء الأثرية بالوراق، والثانية في كنيسة السيدة العذراء ورئيس الملائكة ميخائيل بالوراق.

وأشارت الكنيسة أن الصلاة ستكون بحضور كلا من صاحبي النيافة الأنبا ثيودوسيوس أسقف وسط الجيزة، والأنبا يوحنا أسقف شمال الجيزة.

اقرأ أيضا: الكنيسة الأرثوذكسية تصدر تعليمات بشأن إقامة الصلاة على ضحايا كنيسة أبو سيفين