الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

10 حالات وفاة.. «الصحة» تعلن البيان اليومي لكورونا

مستشفيات الحجر الصحي
مستشفيات الحجر الصحي

كشفت وزارة الصحة السكان، عن تسجيل 1113 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة، ووفاة 10 حالة جديدة متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا ومتحوراته.

وأكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم تعافي 1432 حالات من مصابي الفيروس والمحتجزين بمستشفيات الوزارة، وذلك بعد أن أكدت المسحات سلبية النتيجة، بعد أن خضعوا لبروتوكول العلاج والرعاية الطبية التي أقرتها منظمة الصحة العالمية، ليصل إجمالي الحالات المعافاة من الفيروس 419894 حالة حتى الآن.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، في التقرير اليومي لـ كوفيد 19، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر لحالات الإصابة بفيروس بـ "كوفيد 19" حتى اليوم السبت، هو 489876 من ضمنهم 419894 حالة تم شفاؤها، و 24172 حالة وفاة.

وذكر المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.