الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمن القاهرة يحرر بائعًا متجولًا من الاختطاف على يد 4 أشخاص

المتهمين
المتهمين

حررت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بائع متجول اختطفه 4 أشخاص لسرقة الدارجة النارية "تروسيكل" خاصته واحتجازه بالمخزن ملك المتهم الأول والاستعانة بباقي المتهمين في تكبيله والتعدي عليه بالضرب بدائرة قسم شرطة الشروق.

وكان قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا، بقيام شخصين يستقلان سيارة نصف نقل بالتشاجر مع أحد الأشخاص (بائع متجول) وإجباره على استقلال السيارة صحبتهما ولاذا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، مقيمان بدائرة قسم شرطة المرج.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبط أحدهما حال تواجده بمخزن ملكه وعُثر بحوزته على "سلاح ناري وطلقة لذات العيار" وبصحبته عدد 3 أشخاص.

اقرأ أيضًا.. بعد إخطار الإنتربول.. محاكمة حمزة زوبع و16 متهما آخرين بتهمة نشر أخبار كاذبة

كما عُثر على المجني عليه مُكبلا، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني لاعتقاده بأن المجني عليه قام بسرقة الدارجة النارية "تروسيكل" خاصته واحتجازه بالمخزن ملكه والاستعانة بباقي المتهمين في تكبيله والتعدي عليه بالضرب دون إصابات، كما أمكن ضبط المتهم الثاني وبحوزته السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهة المجني عليه اتهمهم باإختطافه واحتجازه والتعدي عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.